الأحد, 21 يونيو 2026
الإعلام الأمني – شبوة
تمكنت شرطة مديرية نصاب بمحافظة شبوة، من استعادة سيارة مسروقة تعود لأحد المواطنين، وذلك عقب عمليات بحث وتحري ومتابعة أمنية مكثفة أسفرت عن تحديد موقع المركبة والعثور عليها.
وأوضحت شرطة المديرية أنها تلقت في 13 يونيو الجاري بلاغاً من مواطن يبلغ من العمر (29 عاماً)، يفيد بتعرض سيارته من نوع "هايلكس غمارة" موديل 2012م، بيضاء اللون، للسرقة من أمام منزله بمدينة نصاب.
وفور تلقي البلاغ، عممت غرفة القيادة والسيطرة بشرطة محافظة شبوة مواصفات السيارة على مختلف النقاط والوحدات الأمنية، وجرى تنفيذ عمليات بحث وتحريات واسعة تكللت في تحديد موقع السيارة،العثور عليها مخبأة بين الأشجار في أحد الأودية بالمنطقة، وتم نقلها إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية تمهيداً لتسليمها لمالكها.
وأكدت الأجهزة الأمنية استمرار عمليات البحث والتحري لتعقب المتورطين في واقعة السرقة وضبطهم وإحالتهم إلى الجهات المختصة لينالوا جزاءهم وفقاً للقانون.